منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثامن

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثامن

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:01 pm

    .MIDI device


    MIDI controller is used in two ways


    يستخدم ميدي التحكم في ناحيتين.


    في معنى واحد ، وحدة تحكم والأجهزة أو البرامج التي تولد وتنقل البيانات إلى ميدي ميدي تمكين الأجهزة.

    في معنى آخر أكثر تقنية ، وحدة تحكم ميدي هو فكرة مجردة من المعدات المستخدمة للسيطرة على الأداء ، ولكن الذي لا علاقة مباشرة بأحداث note-on/note-off. قد يتم تعيين وتعيين شريط التمرير لفتح وإغلاق المنخفضة تمرير مرشح على المزج إلى وحدة تحكم 18، على سبيل المثال. وتحال التغييرات في موقف المنزلق جنبا إلى جنب مع "18" بحيث يتم تمييزها عن التغييرات في قيمة وحدات تحكم أخرى



    الفصول الدراسية التالية هي من تحكم ميدي :



    عنصر واجهة الإنسان صك التقليدية أعيد تصميمه كجهاز التحكم ميدي. النوع الاكثر شيوعا من جهاز في هذه الفئة هي وحدة تحكم لوحة المفاتيح. مثل هذا الجهاز يوفر لوحة المفاتيح الموسيقية وربما المحركات الأخرى (الملعب تثبت وعجلات تعديل ، على سبيل المثال) ، ولكن ينتج أي صوت من تلقاء نفسها. كان المقصود فقط لدفع غيرها من الأجهزة ميدي. وحدات تحكم قرع مثل سقوط Octapad رولاند في هذه الفئة ، كما تفعل مجموعة متنوعة من وحدات تحكم الرياح وحدات تحكم مثل الغيتار مثل SynthAxe.

    الآلات الموسيقية الالكترونية ، بما في ذلك المزج ، أخذ العينات ، آلات الطبل ، والطبول الإلكترونية ، والتي تستخدم لأداء الموسيقى في الوقت الحقيقي ، وبطبيعتها قادرة على نقل دفق بيانات ميدي للأداء.

    الملعب إلى ميدي المحولات بما في ذلك الغيتار / تخليق تحليل الملعب وتحويله إلى إشارة ميدي. هناك العديد من الأجهزة التي تفعل هذا لصوت الإنسان وصكوك عادية مثل المزامير ، على سبيل المثال.

    الأدوات التقليدية مثل الطبول ، والبيانو الصوتية ، والأكورديون التي تجهيزه بأجهزة استشعار ومعالج الكمبيوتر الذي يقبل مدخلات من أجهزة الاستشعار وينقل في الوقت الحقيقي معلومات عن الأداء والبيانات ميدي. ثم يتم إرسال معلومات عن الأداء (على سبيل المثال ، التي هي ضرب الملاحظات أو براميل ، وكيف الثابت) إلى وحدة نمطية أو الكمبيوتر الذي يحول البيانات إلى أصوات (على سبيل المثال ، عينات أو الأصوات المركبة).

    تمكين المعقبات ، الذي تخزين واسترجاع البيانات ميدي وإرسال البيانات إلى ميدي الصكوك من أجل التكاثر والأداء.

    ميدي آلة التحكم (الوسائط المتعددة) الأجهزة مثل أجهزة تسجيل ، الذي ينقل الرسائل للمساعدة في تزامن ميدي تمكين الأجهزة. على سبيل المثال ، قد مسجل لديها ميزة لمؤشر تسجيل عن طريق قياس وفاز. التسلسل التي تسيطر عليها ستبقى متزامنة معها باعتبارها ضوابط النقل المسجل هي دفعت والمقابلة المنقولة رسائل ميدي.

    ميدي إظهار التحكم (ماجستير) مثل أجهزة التحكم المعرض ، الذي نقل رسائل للمساعدة في العملية وcueing من العيش والترفيه للإنتاج المسرحي وموضوعه. على سبيل المثال ، مجموعة متنوعة من السيطرة تظهر النظم الفرعية مثل الصوت لوحات المفاتيح ، وحدات تحكم تشغيل الصوت ، الصوت المصفوفات الافتراضية والمحولات وأنظمة تشغيل الفيديو ، تزوير تحكم ، بايرو ونظم التحكم في الإضاءة تستجيب مباشرة لأوامر لجنة السلامة البحرية. ومع ذلك ، ويقصد معظم وحدات تحكم لجنة السلامة البحرية عام مستقل لتحفيز عامة تحكم إظهار النظام المحوسب الذي تم المبرمجة بعناية لتحقيق النتائج المرجوة تعقيدا من ان المطالب تظهر في كل لحظة من الإنتاج.

    ميدي الرقمية للآلات الموسيقية واجهة يسمح مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية للتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية في بيئة رقمية لتسجيل أو الأداء.


    أنواع (الأجهزة والبرامج


    الفصول الدراسية التالية هي من تحكم ميدي :


    * واجهة الإنسان مكون من صك التقليدية أعيد تصميمه كجهاز التحكم ميدي. النوع الاكثر شيوعا من جهاز في هذه الفئة هي وحدة تحكم لوحة المفاتيح. مثل هذا الجهاز يوفر [[لوحة المفاتيح الموسيقية]] وربما المحركات الأخرى (الملعب تثبت وعجلات تعديل ، على سبيل المثال) ، ولكن ينتج أي صوت من تلقاء نفسها. كان المقصود فقط لدفع غيرها من الأجهزة ميدي. وحدات تحكم قرع مثل [[Octapad رولان]] تقع ضمن هذه الفئة ، كما تفعل مجموعة متنوعة من وحدات تحكم الرياح وحدات تحكم مثل الغيتار مثل [[] SynthAxe].



    * [[الإلكترونية آلات موسيقية]]

    بما في ذلك ليالي [المزج]] ، [[العينات (آلة موسيقية) | العينات]] ثانية ، [[آلة الطبل]] ، و [[الإلكترونية] طبل] ق ، والتي هي تستخدم لأداء الموسيقى في الوقت الحقيقي ، وتكون قادرة أساسا على نقل دفق بيانات ميدي للأداء.



    * الملعب إلى ميدي المحولات بما في ذلك [الغيتار [/ المزج]] ق تحليل الملعب وتحويله إلى إشارة ميدي. هناك العديد من الأجهزة التي تفعل هذا لصوت الإنسان وصكوك عادية مثل المزامير ، على سبيل المثال.



    * الأدوات التقليدية مثل [[طبل | الطبل]] ، الصوتية [بيانو]] ، و [[الأكورديون]] التي هي مزودة أجهزة استشعار ومعالج الكمبيوتر الذي يقبل مدخلات من أجهزة الاستشعار وينقل في الوقت الحقيقي معلومات عن الأداء والبيانات ميدي. ثم يتم إرسال معلومات عن الأداء (على سبيل المثال ، التي هي ضرب الملاحظات أو براميل ، وكيف الثابت) إلى وحدة نمطية أو الكمبيوتر الذي يحول البيانات إلى أصوات (على سبيل المثال ، عينات أو الأصوات المركبة).



    تمكين ، والتي من تخزين واسترجاع البيانات ميدي وإرسال البيانات إلى ميدي الصكوك من أجل التكاثر أداء | * [التسلسل] الموسيقى [المنظم].



    * [[ميدي آلة التحكم]]

    (الوسائط المتعددة) الأجهزة مثل أجهزة تسجيل ، الذي ينقل الرسائل للمساعدة في تزامن ميدي تمكين الأجهزة. على سبيل المثال ، قد مسجل لديها ميزة لمؤشر تسجيل عن طريق قياس وفاز. التسلسل التي تسيطر عليها ستبقى متزامنة معها باعتبارها ضوابط النقل المسجل هي دفعت والمقابلة المنقولة رسائل ميدي.



    * [[ميدي إظهار التحكم]]

    (ماجستير) مثل أجهزة التحكم المعرض ، الذي ينقل الرسائل للمساعدة في العملية وcueing من العيش والترفيه للإنتاج المسرحي وموضوعه. على سبيل المثال ، مجموعة متنوعة من [[السيطرة إظهار] النظم الفرعية مثل الصوت لوحات المفاتيح ، وحدات تحكم تشغيل الصوت ، الصوت المصفوفات الافتراضية والمحولات وأنظمة تشغيل الفيديو ، تزوير تحكم ، بايرو ونظم التحكم في الإضاءة تستجيب مباشرة لأوامر لجنة السلامة البحرية. ومع ذلك ، ويقصد معظم وحدات تحكم لجنة السلامة البحرية عام مستقل لتحفيز عامة تحكم إظهار النظام المحوسب الذي تم المبرمجة بعناية لتحقيق النتائج المرجوة تعقيدا من ان المطالب تظهر في كل لحظة من الإنتاج.

    * ميدي الرقمية للآلات الموسيقية واجهة يسمح مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية للتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية في بيئة رقمية لتسجيل أو الأداء.





    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:08 am