منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء التاسع

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء التاسع

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:03 pm

    .MIDI device


    MIDI controller is used in two ways


    يستخدم ميدي التحكم في ناحيتين.


    1 أنواع (الأجهزة والبرامج

    2 استخدام في تدفق البيانات

    3 المنتجات الشائعة

    4 وصلات خارجية


    الصفات مثل:

    عجلات تعديل، عجلات منحنى الملعب، والحفاظ على الدواسات ، المتزلجون في الملعب ، والأزرار ، والمقابض، المخفون تدريجيا، والمفاتيح، وحدات تحكم الشريط، وما إلى ذلك ، تغيير الدولة أداة للعملية، وبالتالي يمكن استخدامها لتعديل الأصوات أو غيرها من المعالم من الموسيقى الأداء في الوقت الحقيقي من خلال اتصالات ميدي. في 128 وحدات تحكم ميدي الظاهري ورسائلهم الإلكترونية تواصل الأزرار الفعلية، المقابض، والعجلات، المتزلجون، وما إلى ذلك مع أفعالهم المقصود داخل جهاز الاستقبال.



    بعض وحدات تحكم، مثل منحنى الملعب، وخاصة. في حين أن معظم البيانات مجموعة من وحدات تحكم المستمر (مثل الصوت ، على سبيل المثال) يتكون من 128 الخطوات تتراوح قيمة 0-127، منحنى الملعب قد يكون ترميز البيانات مع البيانات عبر الخطوات 16000. ينتج هذا الوهم من الملعب انزلاق مستمر، كما هو الحال في التنغيم والكمان، وبدلا من سلسلة من الخطوات انغلق مثل عازف الجيتار انزلاق اصبعهم في الحنق من عنق الغيتار بهم. وهكذا، قد عجلة الملعب على لوحة مفاتيح ميدي توليد كميات كبيرة من البيانات التي يمكن أن تؤدي إلى تباطؤ سرعة نقل البيانات.



    وشملت المواصفات ميدي الأصلي 128 أرقام تحكم الظاهري عن التعديلات في الوقت الحقيقي للعيش الصكوك أو الصوت الخاصة بهم. ميدي إظهار التحكم (ماجستير) وميدي آلة التحكم (الوسائط المتعددة) هما ملحقات منفصلة من المواصفات ميدي الأصلي، وتوسيع نطاق بروتوكول ميدي لقبول أكثر بكثير من نواياها الأصلي


    المنتجات الشائعة

    واجه الأكثر شيوعا وحدات تحكم ميدي أحجام مختلفة من لوحة المفاتيح "البيانو". وحدة تحكم حديثة تفتقر داخلية سليمة الجيل، بالنيابة بدلا كمدخل أساسي أو ثانوي للالمزج، [[العينات الرقمية]] أو كمبيوتر يعمل على [الظاهري ستوديو تكنولوجيا | صك فست]] أو غيرها من مولد الصوت البرمجيات. كثير من المقابض عدة من قبل المستخدم تعريف شريحة والضوابط التي تمكن من مراقبة الجوانب السليمة المزج في الوقت الحقيقي. تحكم هذه هي أرخص بكثير من المزج الكامل، ومجهزة على نحو متزايد مع [العالمي [الناقل التسلسلي]]، والذي يسمح الصدد إلى جهاز كمبيوتر دون واجهة ميدي. على الرغم من عدم استخدام ميدي مباشرة، وتطبيقات البرمجيات الاعتراف تحكم مثل جهاز ''ميدي. في معظم الحالات، يمكن أن تحكم الناقل التسلسلي العام مجهزة تعادل الطاقة اللازمة من خط واجهة ل5V، و لا يتطلب محول مكيف عند وصله بجهاز الكمبيوتر. لوحات المفاتيح تتراوح في حجمها من المرجح مفاتيح للعمل من 88 إلى 25 - المحمولة النماذج الرئيسية. ويمكن استخدام أجهزة تحكم لأداء التطبيقات (من قبل عازف البيانو تدريب، على سبيل المثال) أو عن طريق دي جي


    لتشغيل عينات سليمة وحلقات الإيقاع.


    كما نظم الطبول المستخدمة، مكرسة خصوصا منصات البرميل. المقترنة العديد من الاجهزة طبل مع مولد الصوت من نفس الشركة المصنعة، ولكن غالبا ما يكون الناتج ميدي وبالإضافة إلى ذلك. وتتيح هذه النظم لاعب الدرامز لممارسة بهدوء (من خلال سماعات الرأس) وسجل للطبلة المسارات دون الاستوديو ، والميكروفونات باهظة الثمن ، وما إلى ذلك أيضا، يمكن للمنصات السيطرة على أي نوع من عينة على آلات النقر، وتوفير لاعب الدرامز مع لوح صوت زيادة كبيرة.



    وصلات خارجية



    MIDI العامة ،



    هذه المقالة هي عن مواصفات المزج. جي البريطانية لل، انظر العامة ميدي (دي جي).

    العام أو ميدي جنرال موتورز هي مواصفات موحدة لتخليق الموسيقى التي تستجيب للرسائل ميدي. وقد وضعت جنرال موتورز من قبل رابطة مصنعي ميدي (مجلس العمل المتحد)، واليابان ميدي لجنة المعايير (JMSC) ونشرت لأول مرة في عام 1991. مواصفات رسمية باللغات الإنجليزية من مجلس العمل المتحد ، تربطهم مع مواصفات 1،0 ميدي، واليابانية من رابطة الصناعة الالكترونية الموسيقية (AMEI).



    جنرال موتورز يفرض متطلبات عدة تتجاوز مواصفات أكثر تجريدا 1،0 ميدي. بينما ميدي 1،0 في حد ذاته يوفر بروتوكول الاتصالات التي تضمن الصكوك المختلفة يمكن التعامل على مستوى أساسي (على سبيل المثال، أن الضغط على المفاتيح على لوحة مفاتيح ميدي سوف يسبب الصوت ميدي المرفقة وحدة للعب النوتات الموسيقية)، يذهب إلى أبعد من جنرال موتورز بطريقتين : ويقتضي ذلك من جميع تخليق جنرال موتورز متوافق مع تلبية الحد الأدنى من مجموعة معينة من الميزات ، مثل القدرة على اللعب على الأقل 24 تلاحظ في وقت واحد (تعدد الأصوات)، والتي يوليها تفسيرات محددة لمعلمات كثيرة ورسائل التحكم التي تركت تحت المحدد في ميدي 1،0 المواصفات، مثل تحديد صك الأصوات لكل من أرقام 128 برنامج ممكن.



    مطلوبة تخليق جنرال موتورز لتكون قادرة على :



    سماح 24 أصوات لتكون نشطة في وقت واحد (بما في ذلك ما لا يقل عن 16 و 8 أصوات لحني طرقي)

    استجابة لملاحظة السرعة

    16 دعم جميع القنوات في وقت واحد (مع قناة 10 محفوظة لقرع)

    دعم تعدد الأصوات (ملاحظات متعددة في وقت واحد) على كل قناة



    المزج أداة موسيقية الكترونية

    يستخدم الفلاتر والمولدات الكهربائية لهجة لخلق الموجات التي يتم تجهيزها ثم لتوليد الصوت. يمكن تخليق الحديثة عن كثب إنتاج الصوت من بعض الصكوك، ولكن العديد من اللاعبين لوحة المفاتيح استخدامها لصوتها المميز. يشار اليها احيانا باسم "الصوت" أو تخليق "الموسيقى".



    تخليق استخدام عدد من التقنيات المختلفة أو خوارزميات المبرمجة، ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. بين تقنيات التوليف الموجي الاكثر شعبية هي توليف مطروح ، والتوليف المضافة، والتوليف جدول الأصوات، وتواتر توليف التشكيل، مرحلة التوليف التشويه ، والتوليف النمذجة الفيزيائية والتوليف على أساس عينة. لم يتم العثور على طرق أخرى توليف الصوت، مثل تجميع أو تركيب subharmonic الحبيبية ، في المزج الموسيقى.



    يتم التحكم في كثير من الأحيان المزج مع لوحة مفاتيح البيانو على الطراز، مما أدى إلى إحالة هذه الصكوك إلى مجرد "لوحات المفاتيح". وقد وضعت عدة أشكال أخرى للتحكم تشبه الكمان والغيتار (انظر المزج الغيتار) والآلات الهوائية. غالبا ما تسمى المزج دون تحكم "وحدات"، ويمكن التحكم فيها باستخدام ميدي أو السيرة الذاتية / طرق بوابة.



    أداة الكترونية الموسيقية على آلة موسيقية الأصوات التي تنتج في استخدام الالكترونيات. مثل هذا الصك الأصوات عن طريق إخراج إشارة كهربائية الصوت الذي يدفع في نهاية المطاف مكبر للصوت.



    ويجوز لآلات إلكترونية تتضمن واجهة المستخدم للتحكم في الصوت، وغالبا عن طريق تعديل في الملعب، والتردد ، أو مدة كل ملاحظة. ومع ذلك، فإنه من الشائع على نحو متزايد عن واجهة المستخدم وظائف الصوت لتوليد يمكن فصلها في وحدة تحكم الموسيقى (جهاز الإدخال) والمزج الموسيقي، على التوالي ، مع الجهازين التواصل من خلال لغة موسيقية وصف أداء مثل ميدي أو صوت فتح التحكم.



    يمكن الاطلاع على جميع الأدوات الإلكترونية الموسيقية ومجموعة فرعية من الصوت تطبيقات معالجة الإشارات. تسمى بسيط الآلات الموسيقية الالكترونية في بعض الأحيان المؤثرات الصوتية، والحدود بين المؤثرات الصوتية والآلات الموسيقية الفعلي هو في كثير من الأحيان غامضة.



    إنشاء ملحن ومهندس فرنسي فاريزي ادغار مجموعة متنوعة من التراكيب باستخدام قرون الإلكترونية ، والصافرات، والشريط. وأبرزها، وانه كتب قصيدة électronique لفيليبس جناح في المعرض العالمي في بروكسل في 1958.



    الآن الأدوات الإلكترونية الموسيقية المستخدمة على نطاق واسع في معظم أنماط من الموسيقى. تطوير أدوات جديدة الموسيقية الإلكترونية، وأجهزة التحكم، وتخليق لا يزال حقل نشطة للغاية ومتعددة التخصصات للبحث. ونظمت المؤتمرات المتخصصة ، وفي مقدمتها المؤتمر الدولي على واجهات جديدة للتعبير الموسيقي، لتقرير خفض حافة العمل، فضلا عن تقديم عرض للفنانين الذين يؤدون أو خلق موسيقى جديدة مع الالكترونية





    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:09 am