منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    تفسير الأوركسترا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    تفسير الأوركسترا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 14, 2017 1:40 am

    تفسير الأوركسترا

    الأربعاء. أبريل 30. 2014

    https://i58.servimg.com/u/f58/15/99/36/01/ii_ud_10.jpg
    موصل للأوركسترا لديه المسؤولية الرئيسية إعداد الفرقة الموسيقية لتقديم العروض العامة. هذا يتطلب تفسير المصنفات الموسيقية والاتصالات في الوقت الحقيقي من تلك التفسيرات للموسيقيين عن طريق الإيماءات الذراع. وبصفة عامة، فإنه من المتوقع أن الموصل سوف تتعلم كامل رصيده بدلا من أجزائه الفردية. عموما سوف تكون هناك حاجة له ​​أو لها لتنفيذ عدد من الواجبات تجارية كبيرة، أيضا، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير ما إذا كانت الأوركسترا سوف تفعل جيدا. تعمل العديد من قادة الأوركسترا كمعلمين والعمل بانتظام لتوسيع خبراتهم الخاصة من خلال درجات علمية متقدمة، والحلقات الدراسية، وورش العمل، وأحداث مماثلة.
    يقود أوركسترا
    أهم شيء موصل للأوركسترا يفعله هو الرصاص سيمفونية الأعضاء من خلال البروفات والعروض. انه أو انها تنجز هذا في جزء منه من خلال الوقوف على المنصة أمام الموسيقيين أثناء تنفيذ سلسلة من حركات الذراع محددة. الموسيقيين تفسير هذه الحركات، والحصول على معلومات مثل مدى سرعة أو بصوت عال للعب. A موصل يتعلم أنماط إجراء القياسية كجزء من له أو لها التعليم، ولكن كل تطور نمط حضارته أو النهج مع مرور الوقت. المعرفة الأساسية لكل الصك هو المعيار، وكذلك، وأثناء عملية بروفة، الموصلات قد تثبت جسديا أو تصف بالضبط ما يريدونه أعضاء الأوركسترا القيام به للحصول أصوات محددة لفظيا.
    تفسير الموسيقى
    الطريق الأوركسترا قراءة وترجمة الفروق في إجراء الأساليب هي أحد الأسباب التي تجعل نفس العمل يمكن أن يبدو مختلفة إلى حد كبير تحت الموصلات مختلفة. سبب آخر هو أن قائدة الاوركسترا تواجه أيضا التحدي المتمثل في تفسير الطبيعة الفنية من النتيجة. إذا كان يرى أن مصطلح "ritard" في النتيجة، على سبيل المثال، لأنه يعلم أن يتباطأ، ولكن بالضبط كم هو ما يصل الى حكمه. هذا تفسير شخصي من النتيجة، بالتزامن مع إجراء الفردية نمط الشخص، ويساهم في "الصوت" العام للأوركسترا.
    تعلم عشرات محددة
    يجب أن تكون جميع الموسيقيين في الأوركسترا يتقن مع أجزائها الفردية، ولكن موصل من اوركسترا أن يتعلم عشرات بأكمله لانه او انها تعمل كمخرجة المرور الموسيقية، والتلقين الموسيقيين حتى يتمكنوا الدخول أو الخروج من الطريق السريع الموسيقية في الوقت المناسب.لتصبح مألوفة مع درجة معينة، موصل يدرس عموما بصريا، مع إيلاء الانتباه إلى الاعتبارات النظرية، مثل تبديل دور فعال وتطور متناسق. انه أو انها عادة ما يجعل الملاحظات الشخصية في النتيجة في الدراسة والتقدم بروفة. بالإضافة إلى ذلك، الموصلات سيمفونية تعلم يعمل من خلال الاستماع إلى العروض المسجلة، مع بعض الأفراد لديها القدرة على تصور جزء صك واحد على الأقل في الوقت الذي يسمعون ذلك. حتى بعض العروض وهمية عقد لأنفسهم، "إجراء" تسجيل لأداء لممارسة التلقين وأنماط أخرى.
    تقدم التعليم المهني
    في عدد من الأعمال الأوركسترالية السيمفونية المتاحة للالموصلات هائلة، لذلك لا تتوقف أبدا هؤلاء المهنيين إضافة إلى ذخيرتهم، وغالبا ما أخذ دروس رسمية أو حضور حلقات دراسية في تقنيات إجراء المتقدمة. كما يجب أن تعلم الموسيقى النظرية المتصلة مباشرة إجراء اوركسترا، مثل الالقاء كورالي، وعلى الأقل فهم أساسي باللغات الموسيقى اللاتينية والفرنسية والألمانية والإيطالية. الموصلات غالبا ما تصدر هذه المهارات على النحو المعلمين، وعادة على المستوى الجامعي، وأفضل وسعى للغاية بعد كفنانين.
    صنع القرارات وتعزيز الفنون
    موصل للأوركسترا غالبا ما يعمل كصانع قرار الإبداعية والأعمال للفرقة. انه أو انها قد تشارك في مجموعة من المهام عدم أداء مثل اختيار ذخيرة، وتوفير ونقلت وسائل الإعلام، وتشجيع الأحداث الأوركسترا، محاضرة ضيف، حل النزاعات، يصطفون الفنانين الضيوف، بمراجعة أو تجنيد الموسيقيين المحترفين الجديد، والمشاركة في التفاوض على العقود. القرارات موصل يجعل بالنيابة للأوركسترا تؤثر بشكل كبير كيف الجمهور يدرك الأوركسترا ومدى نجاح يصبح، لذلك كان هو أو هي في جوهرها الوجه العام للفرقة.
    عند التمويل أو الدعم الأخرى من الفنون السمفونية والمتعلقة منخفضة، موصل للأوركسترا يركز عادة له أو لها الانتباه الأعمال كونها المروج. انه أو انها قد حشد التأييد من الجمهور لالتشريعات التي من شأنها تعزيز التمويل الموسيقى، على سبيل المثال، أو إجراء ونشر البحوث يدل على الآثار الإيجابية التي لديها الموسيقى على المجتمعات. بدون هذه الجهود، وتشارك برامج الموصلات مع وجه خطر أكبر لخفض، وترك لهم في خطر من فقدان وظائفهم. مراكز مفتوحة جديدة نادرة إلى حد ما وتكون ذات قدرة تنافسية عالية، لذلك معظم
    الموصلات قتال ببسالة لدعم الفنون وظائفهم الخاصة.

    موصل تعني : قايد

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:15 am