منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء العاشر

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء العاشر

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:05 pm

    .MIDI device


    الصوت signal



    إشارة الصوت هو تمثيل الموجات الصوتية في شكل مختلف. عادة هذا هو الجهد الكهربائي، ولكن يمكن التعبير عن هذه الاشارات من خلال وسائل بديلة مثل الجسيمات المغناطيسية، وعندما سجلت على شريط التماثلية، أو موجات الترددات اللاسلكية ، وعندما يبث عبر الإذاعة، أو حتى نبضات من الضوء، عندما يحيل من خلال كابلات الألياف البصرية مثل ضياع ضغط. يمكن التلاعب إشارة صوتية، أحال المخزنة، واستنسخت في الطرق التي موجة الصوت لا يمكن.



    الميكروفونات تحويل الموجات الصوتية إلى الضغط الجهد، إشارة كهربائية الصوت. ولذلك تجد حساسية الميكروفون كما بالميليفولت في باسكال. مكبرات الصوت أو سماعات الرأس تحويل الإشارات الكهربائية الصوت في الصوت. على الرغم من أن العديد من الإشارات الصوتية أصلهم باعتبارها الموجة الصوتية ، تم تصميم أجهزة مثل synthesisers لإنشاء الإشارات الصوتية.



    الطاقة الكهربائية من خلال التدفقات دارة والجهد. المعارضة لمقاومة الجهد. يتم قياس مقاومة في أوم. لقياس الطاقة الكهربائية في إشارة الصوت، وتستخدم ديسيبل فيما يتعلق إما السلطة (ديسيبل) أو الجهد (الاتحاد الدنمركي أو dBv، وdBV). وكان ديسيبل المستخدمة في الأصل، ولكنها لم تعد شعبية كما في وحدات أخرى



    "فرق الجهد" يحولك إلى هذا المقال. لاستخدامات أخرى،



    الرمز الدولي للسلامة "تحذير، خطر حدوث صدمة كهربائية" (ISO 3864)، والمعروف بالعامية الجهد voltage.The السامية بين نقطتين هو الاسم المختصر للقوة الكهربائية التي من شأنها أن تدفع تيار كهربائي بين تلك النقاط. على وجه التحديد، والجهد يساوي الطاقة لكل وحدة تهمة. [1] وفي حالة من المجالات الكهربائية الساكنة، التيار الكهربائي بين نقطتين تساوي الفرق الجهد الكهربائي بين هذه النقاط. في حالة أعم مع المجالات الكهربائية والمغناطيسية التي تختلف مع الوقت ، حيث لم تعد مرادفا [2].



    الجهد الكهربائي والطاقة اللازمة لتحريك وحدة الشحنة الكهربائية إلى مكان معين في حقل كهربائي ثابت. [3]



    ويمكن قياس الجهد بواسطة الفولتميتر. وحدة القياس


    Potential

    بعبارة أخرى أو عن الحواس لهذا المصطلح،

    في اللغويات، والمزاج المحتملة



    ومن المعروف ان دراسة الرياضي إمكانيات كنظرية محتملة، بل هو دراسة وظائف متناسق على الفتحات. هذه الصيغة الرياضية ينبع من حقيقة أنه ، في الفيزياء ، وإمكانات غير irrotational العددية، وبالتالي لديه التلاشي Laplacian -- تعريف جدا من وظيفة متناسق.

    في الفيزياء، قد المحتملة تشير إلى إمكانية مفردة أو إلى إمكانية النواقل. وفي كلتا الحالتين، فإنه هو حقل المعرفة في الفضاء ، والتي يمكن من خلالها الحصول على العديد الخصائص الفيزيائية الهامة.

    الأمثلة الرائدة المحتملة هي الجاذبية والقدرة الكهربائية ، من التي يمكن الحصول عليها حركة تنجذب كهربائيا أو الهيئات المكلفة.

    والتي يرتبط بها القوات إمكانات محددة، بما في ذلك احتمال كولومب، وفان دير فال المحتملة ، وإمكانات لينارد جونز واحتمال يوكاوا.

    في الكيمياء الكهربائية هناك جالفاني المحتملة وفولتا المحتملة











    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:12 am