منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    فرقة الشرقية أعداد العازفين في الأوركسترا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 156
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    فرقة الشرقية أعداد العازفين في الأوركسترا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 14, 2017 2:16 am

    الأربعاء, مايو 7, 2014
    فرقة الشرقية
    https://i58.servimg.com/u/f58/15/99/36/01/ii_oia35.jpg

    الأوركسترا هي متنوعة مثل تعدد الموسيقى التي يؤدونها، من الأوبرا والموسيقى الكلاسيكية إلى موسيقى الجاز والسينما والموضوعات الحديثة. أوركسترا هو شكل من اشكال الفن القديم الذي بدأ مع مجموعات صغيرة من الموسيقيين منذ أكثر من 2،000 سنة، وتطورت لتصبح الشراكة تصل إلى 100 عازفين وهناك ثلاثة أنواع متميزة من الأوركسترا - سيمفونية، وأوركسترا الغرفة و أوركسترا الوتريات – وقد تعددت الجماهيرية العالمية في جميع أنحاء العالم إلى الخبرات الثقافية والموسيقية جديدة كل عام.
    التاريخ المبكر الأصل لفرق الأوركسترا يمكن ارجاعه الى مصر القديمة والتي كانت مجموعات من الموسيقيين الذين تجمعوا ليشيعوا الجنازات، والعطلات، أو المهرجانات. وتشمل فرق الأوركسترا الحديثة الحالية هي المعروفة في نيويورك الفيلهارمونية، وفي لندن الفيلهارمونية، ولندن ذ لندن سيفوني لتي أشتهرت في الآونة الأخيرة على صعيد الشعبية العالمية أكثر بعزفها و توزيع الأغنيات الشعبية للبوب و الروك كلاسيك و أيفر قرين و انخراطها في توظيف الأوركسترا في التصوير الموسيقي و الموسيقى التويرية بالإضافة إلى الأوكوريو غرافيا و ما له علاقة بعلوم الأوكسترا.
    السيمفونية
    تتكون الأوركسترا السيمفونية لمجموعة من 50-100 الموسيقيين. أنه يحتوي على الآلات الوترية، والنحاس، وآلات النفخ والإيقاع. متوسط ​​حجم الأوركسترا الكامل هو حوالي 80 عازف. قد تتكون الأوركسترا الحديثة من تسعة صكوك آلات النفخ، 10 الأدوات النحاسية، 12 قرع و50-60 الآلات الوترية.ليس من غير المألوف وهناك على سبيل المثال بالنسبة هذه للمدينة التي لديها أكثر من أوركسترا هي نيويورك - لديها سيمفونية أوركسترا و، والتي لديها بنية نفسه ولكن بأسماء مختلفة لتمييزها عن بعضها البعض
    من السمفونيات أنواع مختلفة
    من الموسيقى الكلاسيكية لتصوير عشرات المعزوفات والجاز. وتقود دائما موصل.
    أوركسترا الغرفة
    وأوركسترا الحجرة هو نسخة مصغرة من سيمفونية وأقل من 50 الموسيقيين. اسم يعني الأوركسترا صغيرة بما يكفي لتناسب في غرفة غرفة في منزل خاص أو قاعة عامة. فإنه يستخدم موسيقي واحد لكل جزء الموسيقية، على عكس 2:58 الموسيقيين يلعبون نفس الجزء في سيمفونية. استثناء هو مقدار الآلات الوترية، التي عادة ما تكون هي نفسها في غرفة والأوركسترا السيمفونية. نوع من الموسيقى لعبت مطابق لأوركسترا سيمفونية. ويقود أنها أيضا موصل.

    أوركسترا الوتريات
    أصغر أوركسترا هو أوركسترا الوتريات، والذي يتكون فقط من الآلات الوترية مثل الكمان والفيولا والتشيللو. حجم الوتريات الأوركسترا المتوسط هو ثمانية عازفين ثمانية صكوك، على الرغم من أنه يمكن أن تصل إلى 12 و 18 مع إضافة المزيد من آلات الكمان. مرجع النوت للأوركسترا الوترية تتكون من المؤلفات الموسيقية الخاصة مكتوبة حصرا للالآت الوترية، ومعظمها في الأنماط الكلاسيكية أو الباروك. ولا تتطلب الأوركسترا الوترية موصل بسبب لصغر حجمها.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:55 pm