منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الحادي عشر

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الحادي عشر

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:10 pm

    .MIDI device

    من تاريخ الموسيقى


    ظهور الصوت technologyIn الالكترونية في القرن 18 ، وتكييفها الموسيقيين والملحنين عددا من الأدوات الصوتية لاستغلال حداثة الكهرباء. وهكذا ، في أوسع معانيها ، وكان أول صك مكهرب الموسيقية ودينيس الذهبية ، يعود تاريخها إلى 1753 ، تلتها فترة قصيرة من électrique معزف قيثاري من ابورد الفرنسي جان بابتيست دي في 1761. تألف صك السابق أداة لوحة المفاتيح من أكثر من 700 السلاسل ، المكهربة مؤقتا لتعزيز الصفات الصوتية. وكان في وقت لاحق مع أداة لوحة المفاتيح (يختار) plectra تفعيلها كهربائيا. ومع ذلك ، لا تستخدم أداة الكهرباء هو مصدر الصوت.



    اخترع أول المزج الكهربائية في 1876 من قبل إليشا جراي "تلغراف الموسيقية" هي فرصة من قبل المنتج التكنولوجيا هاتفه عندما اكتشف بالصدفة جراي أنه يمكن التحكم في الصوت من دارة الكهرومغناطيسي الذاتي وتهتز اخترع ذلك مذبذب الأساسية. القصب تأرجحت الصلب تلغراف الموسيقية المستخدمة من قبل كهربائية ونقلها عبر خط الهاتف. رمادي بني أيضا جهاز مكبر الصوت في نماذج بسيطة في وقت لاحق ، والتي تتألف من الحجاب الحاجز تهتز في مجال مغناطيسي.



    وكان اختراع كبيرة ، الذي كان في وقت لاحق لها تأثير عميق على الموسيقى الالكترونية ، audion لي ازالة الاحراج في الصمام الثلاثي. وكانت هذه أول صمام حراري ، أو فراغ أنبوب ، اخترع في عام 1906 ، مما أدى إلى توليد وتضخيم الإشارات الكهربائية ، والبث الإذاعي ، والحساب الإلكتروني ، من بين أمور أخرى.



    وشملت تخليق أخرى في وقت مبكر Dynamophone ثاديوس كاهيل أو Telharmononium (قبل 1907) ، Spherophone يورغ ماجر في (1924) وPartiturophone ، وTheremin (1927) ، الذي تم تسويقه من قبل انديانابوليس ، Electronde Taubmann تشبه (1933) ، وMartenot ديزأوند (1928) ، تراوتفاين في Trautonium (1930). استخدام Mellertion (1933) على نطاق غير قياسي ، Dynaphone برتراند يمكن ان تنتج أخماس أوكتافات والكمال ، في حين كان Emicon صك الاميركية ، التي تسيطر عليها لوحة المفاتيح التي شيدت في 1930 وHellertion الألمانية مجتمعة أربعة صكوك لإنتاج الحبال. ثلاثة صكوك الروسية كما يبدو ، لOubouhof Sonore كروا (1934) ، وايفور Darreg microtonal 'لوحة المفاتيح الإلكترونية المزمار' (1937) والمزج عنس ، شيدت من قبل Murzin الروسي يفغيني العالم 1937 حتي 1958. بنيت فقط نموذجين من هذا الأخير ، ويتم تخزينها حاليا المثال الوحيد الباقي في جامعة لومونوسوف في موسكو. وقد استخدم في العديد من الأفلام الروسية -- مثل سولاريس -- لإنتاج غير عادية ، "الكونية" الأصوات



    لو بنيت هيو كين ، جون Hanert ، ريموند سكوت ، مؤلف بيرسي غرينجر (مع الصليب بورنيت) ، وغيرها من مجموعة متنوعة من وحدات التحكم الإلكترونية الموسيقى الآلية خلال أواخر 1940s و 1950s. في عام 1959 دافني أورام أنتجت طريقة جديدة للتجميع ، ولها "Oramics" تقنية ، مدفوعة الرسوم على قطاع فيلم 35 ملم ؛ انه كان يستخدم لعدد من السنوات في ورشة عمل Radiophonic بي بي سي [5] ورشة العمل هذه أيضا مسؤولية موضوع للتلفزيون سلسلة من الطبيب ، قطعة ، تم إنشاؤها إلى حد كبير ديربيشاير ديليا ، أن أكثر من أي ضمان شعبية أخرى من الموسيقى الالكترونية في المملكة المتحدة.


    Telharmonium


    في عام 1897 براءة اختراع [[ثاديوس كاهيل]] أداة تسمى Telharmonium (أو Teleharmonium، المعروف أيضا باسم Dynamaphone). باستخدام [[tonewheel]] على توليد الأصوات الموسيقية وإشارات كهربائية بواسطة [[المضافة التوليف]]، وكانت قادرة على إنتاج أي مجموعة من الملاحظات والمدلول، على أي مستوى دينامية. تم استخدام هذه التكنولوجيا في وقت لاحق لتصميم [الجهاز هاموند]]. بين 1901 و 1910 وكان كاهيل ثلاثة إصدارات المجمع أكبر تدريجيا وأكثر من المقدمة ، الأولى تزن سبعة أطنان، وكان آخر ما يزيد على 200 طن. وقد تمكن فقط من إمكانية نقل بالسكك الحديدية وباستخدام عربات النقل والثلاثين. بحلول عام 1912، والمصلحة العامة قد فتر، والمشاريع كاهيل كان مفلسة. <ref>Weidenaar 1995. </ المرجع>


    ديزأوند Martenot


    وكانت 1920s دعا ذروة السن الميكانيكية وبزوغ فجر عصر الكهربائية. في 1922، في باريس، بدأ [[داريوس Milhaud]] تجارب مع "التحول صخبا بسبب تغير سرعة الفونوغراف." اسم <ref= "tvnpyt">Russcol 1972، 68. </ المرجع> هذه استمرت حتى عام 1927.



    هذا العقد جلب ثروة من الأدوات الإلكترونية في وقت مبكر، جنبا إلى جنب مع Theremin، هناك عرض [[ديزأوند] Martenot]، الذي صمم لإنتاج الأصوات microtonal وجدت في الموسيقى الهندية، و[Trautonium]].

    اخترع موريس Martenot في Martenot ديزأوند في عام 1928 ، وسرعان ما أثبتت أنها في باريس. الملحنين باستخدام أداة تشمل في نهاية المطاف [[بيار بوليه | بوليه]]، [[آرثر هونيغير | Honneger]]، [[أندريه Jolivet | Jolivet]]، [[تشارلز Koechlin | Koechlin]]، [[أوليفييه مسيان | مسيان]] ، [داريوس [Milhaud | Milhaud]]، [جيل ترمبلي |] ترمبلي]، و [[إدغار فاريزي | فاريزي]]. [[راديوهيد]] عازف الجيتار ومتعدد العازف [جوني غرينوود]] يستخدم أيضا في مؤلفاته ومجموعة كبيرة من الأغاني راديوهيد. في عام 1937، كتب مسيان «Fête قصر'' eaux الحسناوات لمدة 6 ديزأوند Martenot، وكتب أجزاء منفردة لأنه في ''[[تروا كخادمات الصلوات دي لا Présence] الالهي]'' (1943-1944) و''[[Turangalîla - Symphonie]] ''(1946-48/90).


    TrautoniumMain المادة : Trautonium

    اخترع Trautonium في عام 1928. واعتمد التقرير على مقياس subharmonic، واستخدمت في كثير من الأحيان نتيجة لمحاكاة أصوات جرس أو غونغ الأصوات، كما هو الحال في إنتاج بايرويت 1950s من بارسيفال. في عام 1942، وتستخدم ريتشارد شتراوس كان للجزء الجرس وقونغ في العرض الأول من مهرجان دريسدن له الموسيقى اليابانية. اعتمد فقط هذه الفئة الجديدة من الصكوك ، microtonal بطبيعتها، ببطء في البداية من قبل ملحنين، ولكن بحلول أوائل 1930s كان هناك موجة من أعمال جديدة ودمج هذه الأدوات الإلكترونية الأخرى.


    هاموند الجهاز وNovachord

    في عام 1929 أنشأ [[لورنس هاموند]] شركته لتصنيع الأدوات الإلكترونية. ونبه إلى إنتاج [هيئة هاموند]]، الذي قام على أساس مبادئ [Telharmonium]]، جنبا إلى جنب مع التطورات الأخرى بما فيها وحدات صدى في وقت مبكر. <ref>Russcol 1972، 70. </ المرجع>



    وكان المزج الأول تجاريا تصنيعها [Novachord]]، التي بناها [[الجهاز هاموند]] الشركة 1938 حتي 1942، والتي عرضت 72 - ملاحظة [[متعدد الأصوات (الصك) | تعدد الأصوات]] باستخدام 12 المذبذبات قيادة [[monostable]] على أساس تقسيم الدوائر إلى أسفل، والتعليم الأساسي [مولد مغلف [|] المغلف مراقبة] و [رنانة [المنخفضة تمرير مرشح]] س. وتضمن الصك أنابيب فراغ 163 وزنه 500 £. استخدام وسيلة للسيطرة مغلف كبير ، نظرا لأن هذه هي ربما الأكثر أهمية التمييز بين المزج الحديثة والأدوات الإلكترونية الأخرى.













    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:13 am