منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    الموسيقار الأحسائي خالد أبو حشي و عمل فني كبير

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 156
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 57
    الموقع : http://www.youtube.com/user/abohashitoon

    الموسيقار الأحسائي خالد أبو حشي و عمل فني كبير

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 14, 2017 3:44 am

    الموسيقار الأحسائي  خالد أبو حشي  و عمل فني كبير

    https://i58.servimg.com/u/f58/15/99/36/01/oouai_39.jpg

    الإخبارية مباشر - الأحساء

    الجمعة 11 جمادى الآخرة 1438ﻫ 10-3-2017م 8:16 م
    كلف المنتج الفني الأحسائي خالد أبو حشي , الموسيقار محمد رحمه , المشرف على النتاج الصوتي , بمؤسسة خالد أبو حشي للإنتاج و التوزيع الفني بالأحساء , تخليص الأجراءات القانونية الأولية , بواسطة محامي دولي , لتنفيذ عمل فني عالمي . يقول خالد: بأنه عمل فني كبير ومشرف في حد ذاته , ويرقى إلى الفنون الدبلوماسية , المتعارف عليها بين الدول المتقدمة فنياً , وأنه عمل غير شعبي أو عرقي او فلكلوري , بينما كونه عمل محلي بحت .
    وينفذ العمل فنياً بلغة الفن الراقي المتعارف عليها , في المحافل و اللقاءات بين الدول , مما أنه عمل فني أكاديمي ,لأول مرة يقام في المملكة العربية السعودية , و تكتم خالد عن فحوى ذلك العمل , ورغب بأن يكون مفاجأة للجميع , وخطوة لم يسبق الأحد الفنانين المحلين و أن اقدم عليها , وهي نتاج خبرة فنية مراكمة , وثقافة فنية تحصيلية ,قد لا تعاش فنياً بيننا , بل سوف تتوارث في الثقافة الديموغرافية معنا , بضوابط و أسس علمية .
    وأختار خالد أبو حشي هذا العمل الجريء , ليحدث الثورة الفنية على ساحة الشهرة المحلية.
    كما أن التخاطبات مع الجهة المنفذة الهذا العمل , استغرقت حوالي السنة و نيف , وانجزت مهام العقد والتفاهمات بين الطربين , مؤلف العمل الفني خالد أبو حشي , والطرف الثاني موسيقار عالمي .
    كما أن
    خالد يتمنى في مشوار هذا العمل الكبير , و بعد التسجل و التنفيذ النهائي , والحصول على نسخة أصلية , القيام بإنتاج و توزيع العمل الفني هذا , في المملكة العربية السعودية , ودول الخليج و العالم العربي , بواسطة مؤسسة خالد أبو حشي للإنتاج والتوزيع الفني بالأحساء .

    http://www.ekhbaryamubsher.com/8992982.html

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 2:12 pm